حول مجموعة ميديا هوب!

حول مجموعة ميديا هوب!
Hope

مجموعة ميديا ​​هوب! هي الهيئة الإعلامية الأكثر هيمنة وريادة في البلاد في عالم المحتوى للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 1-10.

تنشئ المجموعة وتنظم محتوى أصليًا تم تكييفه خصيصًا للأطفال في البلاد، مع نجوم الأطفال المحبوبين إلى جانب المحتوى الشرائي الأعلى جودة والأكثر نجاحًا من جميع أنحاء العالم.

 

 مجموعة ميديا ​​هوب! تقوم في البلاد بإنشاء وتشغيل قنوات! لولي، الطفولة الإسرائيلية وWIZ وتعمل على مجموعة متنوعة من الشاشات (التلفزيون، الحاسوب، الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة). يتم بث محتوى المجموعة عبر Hot وyes لنحو 1.3 مليون أسرة وتحظى على 50٪ من حصة المشاهدة لفئة الطفولة المبكرة.

 

 تقود المجموعة أيضًا مجالات الوسائط الرقمية، الاجتماعية مع الحفاظ الصارم على بيئة آمنة تقدم محتوى تعليميًا عالي الجودة ومثريًا للأولاد ومتاحًا من خلال: مواقع الإنترنت، تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تتضمن مقاطع فيديو تعليمية وألعابًا وخدمات VOD وقنوات يوتيوب التي تشمل 1.3 مليون مشترك وأكثر من 30 مليون مشاهدة شهريًا.

 

مجموعة ميديا ​​هوب! تحافظ أيضًا على تواصل مباشر مع أولياء الأمور وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمحتوى لعشرات الآلاف من أولياء الأمور من خلال مجموعات الواتساب ومن خلال مجتمع الآباء والشبكات الاجتماعية للمجموعة.

 

تقيم المجموعة مجموعة متنوعة من التعاون مع جمعيات، مؤسسات تعليمية، وزارات حكومية وشركات تجارية متنوعة بالإضافة إلى إقامة أنشطة ميدانية، تتيح لـ 500 ألف طفل سنويًا مواصلة المفاهيم والشخصيات المألوفة والمحبوبة من خلال العروض الترفيهية، ورش العمل، التفعيلات، الأنشطة التربوية، الأفلام، المسرحيات والمهرجانات.

 

Accessibility